شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الرياض يفعل الخدمات الإلكترونية للنقل المدرسي في نظام نور

تعليم الرياض يفعل الخدمات الإلكترونية للنقل المدرسي في نظام نور
تعليم الرياض يفعل الخدمات الإلكترونية للنقل المدرسي في نظام نور

نفذت إدارة خدمات الطلاب بمنطقة الرياض برنامجاً تدريبياً بعنوان (الخدمات الإلكترونية للنقل المدرسي في نظام نور ) لبدء تفعيل الخدمة في نظام نور , بمشاركة أكثر من أربعين مسؤولة خدمات الطلاب بمدينة الرياض ومحافظاتها في المكاتب وعدد من مشرفات النقل المدرسي في مدارس الرياض ومحافظاتها.

ويهدف البرنامج إلى إكساب مشرفات النقل المدرسي المعارف والمهارات والاتجاهات التي تمكنهنّ من الإشراف على الطالبات لتحقيق الأهداف العامة للنقل المدرسي والتعرف على منهجية إدارة ومتابعة النقل المدرسي وكيفية الدخول على نظام نور وتعبئة البيانات الخاصة بمشرفة النقل.

وأكدت مديرة إدارة خدمات الطلاب بتعليم الرياض حصة العيسى أن مشروع النقل المدرسي حقق أهدافا كثيرة وخدم أطرافاً عديدة ، أهمها الأسرة والطلاب كما أن الخدمات الإلكترونية للنقل المدرسي في نظام نور ذللت الكثير من الصعوبات والعقبات , مشيرة إلى أن هذا البرنامج سينفذ في جميع مدارس منطقة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock