اليوم الجمعة 11 يوليو 2014 - 5:49 صباحًا
أخبار طلابنا
استعلام عن توجية 332 ادارية جديدة بـ تعليم نجران 1435 – 1436 – 2014      وظائف شاغرة بكلية الطب ” معيد ” بـ جامعة الملك عبد العزيز 1435 – 1436 – 2014      جامعة الإمام: لا نستقبل الملفات يدوياً وأزمة اليوم نتجت عن إشاعة      جامعة شقراء تطلب متعاونين ومتعاونات للتدريس في كلياتها 1435 – 1436 – 2014      استعلام عن اعلان اسماء النقل الداخلي للمعلمات بـ حفر الباطن 1435 – 1436 – 2014      “التربية” تلغي “الدوام المبكر” بالرياض بداية من العام القادم 1435 – 1436      “السديس” تطالب المقبولات بجامعات الرياض بإرسال ملفاتهن 1435 – 1436      استعلام عن نتائج قبول بـ جامعة حائل السنوي للعام الجامعي 1435 – 1436 – 2014      استعلام عن اعلان اسماء المعينات بالدفعة الخامسة من المتوسطة بـ ينبع 1435 – 1436 – 2014      استعلام عن اعلان حركة النقل الداخلية لـ معلمين و معلمات ” الرس – ضرية – دخنة ” 1435 – 1436 – 2014     
أخر تحديث : الثلاثاء 17 ديسمبر 2013 - 2:02 مساءً

“الخدمة المدنية” تدعو متقدمي “جدارة” لتحديث بياناتهم 1435

بدءاً من الأحد واستعداداً للمرحلة الثانية من الاختبارات

“الخدمة المدنية” تدعو متقدمي “جدارة” لتحديث بياناتهم 1435

مكتبة طلابنا – متابعة : دعت وزارة الخدمة المدنية المتقدمين على برنامج جدارة (رجال) الحاصلين على الدرجة الجامعية في التخصصات التالية (العلوم السياسية، الإدارة العامة، التنظيم والتطوير الإداري، إدارة الخدمات الصحية، الأساليب الكمية، الاقتصاد، إدارة الأعمال، إدارة الموارد البشرية، إدارة المنشآت، إدارة الأعمال الدولية، علم النفس، نظم المعلومات الإدارية)، إلى تحديث بياناتهم والتأكد من دقة وسلامة البيانات في طلبات التقديم، وذلك خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 18/2/1435هـ حتى الساعة الثانية عشرة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 28/2/1435هـ.
 
ويأتي ذلك استعداداً لتنفيذ المرحلة الثانية من الاختبارات التنافسية للالتحاق بالوظيفة العامة التي اعتمدتها الوزارة.
 
وأكدت الوزارة على أن من لم يقم بتحديث طلبه خلال الفترة المحددة فإن ذلك يعتبر عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.
 
وأوضحت أن دخول الاختبار متطلب سابق للالتحاق بالوظيفة العامة، حيث تم اعتماد الدرجة الحاصل عليها المتقدم من الاختبار كأحد عناصر المفاضلة لغرض التعيين.
 
وقالت إن الغرض من الاختبار ليس الاجتياز أو عدمه، إنما يتم اعتماد الدرجة التي تحصل عليها المتقدم لغرض المفاضلة بين المتقدمين للترشيح على الوظائف.
 
ووفرت الوزارة على موقعها الإلكتروني تعليمات وإرشادات من خلال الأسئلة الأكثر شيوعاً، والتعليمات على مستوى كل حقل من النموذج، وذلك بالتفصيل.
 
وشددت على أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لمن لم يسبق لهم التقدم أو عند تحديث الطلب لمن سبق لهم التقديم.
 
وأوضحت أن ذلك يتم وفق الخطوات التالية:
 
- يتم الدخول حسب رقم الهوية الوطنية والرقم السري على جدارة وتحديد خيار تعديل بيانات المتقدم.
 
- في حالة رغبة المتقدم في تعديل أي بيانات يمكنه ذلك، وبعد حفظ التعديلات يصبح الطلب محدثاً.
 
- في حالة عدم رغبة المتقدم في تعديل أي من بياناته عليه الضغط على أيقونة التالي أسفل كل الشاشات للنموذج، وبذلك يصبح الطلب محدثاً.
 
- على كل متقدم اختبار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب، والاحتفاظ به، حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم يقدم لوزارة الخدمة المدنية دون إرفاق ملخص الطلب الذي تم طباعته قبل 28/2/1435هـ.
 
- البيانات التي يقوم المتقدم بإضافتها على نموذج “جدارة” يتحمل المتقدم مسؤوليتها حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات قياساً بأصول مستنداته لاستبعاد الطلب.
 
- على كل متقدم وقبل حفظ أي جزئية من مكونات نموذج جدارة مراجعتها والتأكد من صحتها، وعليه التأكد التام من اكتمال بيانات الطلب ودقتها من خلال عبارة عرض الطلب مكتملاً أعلى الشاشة.
 
وستعلن الوزارة في وقت لاحق وفي ضوء نتائج تحديث البيانات أماكن الاختبارات للمتقدمين.
 
وربطت الوزارة المطابقة مع أصول المستندات الثبوتية لها في مرحلة الترشيح، وهذا يعني أن من يتضح أنه لا تتوفر لديه الدرجة العلمية أو التخصص المستهدف بالإعلان فسيتم استبعاد طلبه في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف.
أوسمة : ,

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.