شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح باب التسجيل والقبول في برامج الانتساب المطوّر بجامعة الإمام الفصل الثاني 1435

في تخصّصات: الشريعة وأصول الدين واللغة العربية والاقتصاد والمحاسبة

فتح باب التسجيل والقبول في برامج الانتساب المطوّر بجامعة الإمام الفصل الثاني 1435

فتح باب التسجيل والقبول في برامج الانتساب المطوّر بجامعة الإمام
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، فتح باب التسجيل والقبول في برامج الانتساب المطوّر والدورة التأهيلية  حتى يوم الأربعاء 5 / 4 / 1435هـ.
 
واوضح وكيل القبول والتسجيل والشؤون الطلابية بالعمادة الدكتور أحمد بن خالد آل مجناء، أن اجتياز الدورة التأهيلية شرط أساسي للتسجيل في أحد البرامج المتاحة: (الشريعة، أصول الدين، اللغة العربية، إدارة الأعمال، الاقتصاد، المحاسبة) من خلال بوابة العمادة، وفق شروط ولوائح القبول المعلنة بالموقع، وهي: أن يكون حاصلاً على شهادة ثانوية معترف بها لدى عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، وأن يكون من مواطني دول مجلس التعاون أو المقيمين في المملكة، وأن يكون على دراية بكيفية استخدام الحاسب الآلي والإنترنت، وأن يقوم بإتمام الخطوات المطلوبة للقبول في الجامعة بأحد برامج الانتساب المطوّر.
 
وشدّد مدير قسم القبول والتسجيل بالعمادة المهندس ياسر بن أحمد الزهراني، على حرص العمادة على تقديم كل ما يخدم عملية القبول، ويسرّع إنجازها وفق أعلى معايير الجودة من خلال الإفادة من التقنية المتاحة وتطويرها بما يخدم المتقدمين بتوجيه من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل ومتابعة دقيقة من عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن سعد العامر.
 
وأشار المهندس ياسر الزهراني إلى الآلية المطبّقة من قِبل العمادة بالتواصل الإلكتروني مع المتقدمين برسائل نصية دورية ترسل لهم منذ تسلُّم المستندات من البريد الممتاز، وحين الانتهاء من إجراءات قبولهم في العمادة من خلال نظام داخلي تمّ تطويره لمتابعة سير الملف ومراقبة عملية القبول علماً بأن العمادة تعمل على إنهاء إجراءات القبول خلال 48 ساعة.
 
وأفاد الزهراني بأن مستندات القبول تُرسل من خلال خدمة جامعي المجانية التي تقدمها الجامعة بالتعاون مع البريد الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock