شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف أكاديمية بنظام العقود في جامعة الملك فيصل 1435 – 2014

للذكور والإناث براتب مقطوع للعمل بتخصصات عدة

وظائف أكاديمية بنظام العقود في جامعة الملك فيصل 1435 – 2014

وظائف أكاديمية بنظام العقود في جامعة الملك فيصل
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل، عن حاجتها لشغل وظائف أكاديمية بنظام العقود، وذلك بمواطنين سعوديين “ذكور وإناث”، براتب مقطوع للعمل في تدريس بعض التخصصات بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع في التخصصات التالية: اللغة الإنجليزية “ذكور وإناث”، حاسب آلي “ذكور وإناث”، محاسبة “إناث”، إدارة أعمال “إناث”، إحصاء “إناث”، هندسة مدنية “ذكور”، رسم هندسي “ذكور”.
 
وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور مطلق بن محمد العتيبي، لإدارة الإعلام والعلاقات العامة، أنه يُشترط لشغل هذه الوظائف أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على درجة الماجستير من جامعة معترف بها.
 
وأضاف “العتيبي”: “على من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها من خلال الرابط المخصص، وذلك اعتباراً من يوم الأحد القادم، وينتهي الساعة الثالثة عصراً من يوم الجمعة الذي تليه، علماً بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock