اخبار ونتائج

إصابة 12 طالباً في انقلاب باص المعهد العلمي بحفر الباطن

10 منهم غادروا مستشفى الملك خالد واثنان تحت الملاحظة

إصابة 12 طالباً في انقلاب باص المعهد العلمي بحفر الباطن

إصابة 12 طالباً في انقلاب باص المعهد العلمي بحفر الباطن
مكتبة طلابنا – متابعة : أُصيب ١٢ طالباً بالمعهد العلمي بمحافظة حفر الباطن عقب انقلاب الباص التابع للمعهد الذي كان يقلهم، من جراء اصطدامه بمركبة أخرى. وقامت طوارئ مستشفى الملك خالد بنقل المصابين، وهرعت الدوريات الأمنية وفرق الهلال الأحمر لموقع الحادث على طريق الملك فيصل.
 
وفي التفاصيل، قال مدير المعهد العلمي بمحافظة حفر الباطن سبتي العنزي : إن أحد الباصات المتعاقَد مع مالكه من قِبل المعهد لنقل الطلاب وقع له حادث مروري، تسبب في نقل ١٢ طالباً، تتراوح أعمارهم من ١٥ -١٧ عاماً، لمستشفى الملك خالد، وإن ١٠ طلاب أُصيبوا بإصابات خفيفة، فيما أُصيب طالبان بإصابات جعلتهما تحت الملاحظة بالمستشفى.
 
من جهته، أكد الناطق الإعلامي للشؤون الصحية بمحافظة حفر الباطن عبدالعزيز عبدالله العنزي أن طوارئ الإسعاف بمستشفى الملك خالد استقبلت ١٢ مصاباً من جراء اصطدام باص نقل طلاب صغير بمركبة أخرى.
 
وأشار إلى أن ١٠ من المصابين سعوديون، إضافة إلى مقيمَين. موضحاً أن الوضع الصحي العام مطمئن، وقد غادر ١٠ حالات بعد تلقي العلاج مباشرة من إسعاف المستشفى، فيما تم وضع اثنين من المصابين تحت الملاحظة ٢٤ ساعة، وأن تقرير المرور قال إن الخطأ كان من قائد الباص. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock