شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

ضياع أمل “طالبة ابتدائي” بالالتحاق بزميلاتها بنجران

بعد حذف مدرسة ببيشة لبياناتها من نظام نور

ضياع أمل “طالبة ابتدائي” بالالتحاق بزميلاتها بنجران

ضياع أمل "طالبة ابتدائي" بالالتحاق بزميلاتها بنجران
مكتبة طلابنا – متابعة : ضاع أمل طالبة في بالصف الأول الابتدائي للدخول مع زميلاتها في منطقة نجران وقبولها بالنظام بعد أن حذف اسمها من النظام بمدرسة ابتدائية بواعر التابعة لتعليم بيشة منذ شهرين أثناء عملية نقلها ملفها من مدرسة ببيشة إلى نجران.
 
وقال والد الطالبة ليندا عويد الشهراني : إنه في البداية نقل ابنته من مدرسة ابتدائية في نجران لمدرسة في واعر بيشة لفترة بسيطة، لظروف معينة، وحين انتهاء الظروف طلب تحويلها لنجران، وطلب من مدرسة واعر  معلوماتها على نظام نور، وحين الذهاب لمدرستها السابقة بنجران تفاجأ بعدم إرسال ببياناتها، مبيّناً أنه تابع وبشكل يومي مدرستها ببيشة، ووضحوا أنه تم إرسال بيانات ابنته للمدرسة بنجران وظل ينتظر لأكثر من شهرين لكن دون جدوى، ليكتشف أنه تم حذف اسمها من برنامج نور منذ بداية الفصل الثاني، وحتى الآن لم تحل المعضلة.
 
وأوضح أن الأسرة قلقة في حال ذهاب جهود ابنتهم”ليندا” أدراج الرياح وتذهب سنة من عامها الدراسي الذي أوشك أن يحل دون إيجاد حل لها، طالباً من المسؤولين بحل مشكلته بشكل عاجل نظراً لقرب إصدار التقارير لمستوى الطالبات دون وجود أي بيانات لابنته.
من جهة أخرى ذكر مدير التربية والتعليم بمحافظة بيشة سعد سالم آل سالم أنه تم تعميد المدرسة بإضافة بيانات الطالبة وبمتابعة قسم الاختبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock