شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استعلام عن نتائج قبول بـ جامعة حائل السنوي للعام الجامعي 1435 – 1436 – 2014

دعت إلى سرعة تسليم الوثائق الأصلية إلى مكاتب البريد الممتاز

استعلام عن نتائج قبول بـ جامعة حائل السنوي للعام الجامعي 1435 – 1436 – 2014

جامعة حائل تعلن نتائج القبول السنوي للعام الجامعي القادم
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت جامعة حائل نتيجة قبول الطلاب والطالبات في كليات الجامعة المختلفة وفروعها للالتحاق بها العام الدراسي القادم 1435/ 1436هـ، ودعت الجامعة عبر موقعها الإلكتروني المقبولين إلى سرعة تسليم الوثائق الأصلية إلى مكاتب البريد الممتاز في المدة المحددة، حسب خطة القبول المعلنة عند الاستفسار عن القبول عبر البوابة الإلكترونية للجامعة.
 
كما ألزمت الجامعة الطلاب والطالبات المقبولين بطباعة نموذج إشعار القبول ونموذج التعهد ونموذج الكشف الطبي ونموذج البريد السعودي الممتاز، والتي تظهر أسفل نتيجة القبول بعد إدخال أرقام السجل المدني والرقم السري.
 
الجدير ذكره أن القبول في جامعة حائل يعتمد على النسبة المركبة، بحيث يحسب في الأقسام العلمية (35%) للمعدل التراكمي للثانوية العامة، و(35%) لاختبارات القدرات، و(30%) لدرجة الاختبار التحصيلي، بينما في القسم الشرعي يحسب (60%) للمعدل التراكمي للثانوية العامة، و(40%) لدرجة اختبارات القدرات.
 
يمكن الاستفسار عن القبول عبر الرابط التالي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock