شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استعلام عن اعلان اسماء النقل الداخلي للمعلمات بـ حفر الباطن 1435 – 1436 – 2014

شملت توجيه وتكليف 472 وتكليفات المرشدات الطلابية

استعلام عن اعلان اسماء النقل الداخلي للمعلمات بـ حفر الباطن 1435 – 1436 – 2014

"تعليم حفر الباطن" تُعلن حركة النقل الداخلي للمعلمات
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن، اليوم الأحد، نتيجة حركة النقل الداخلي لشاغلات الوظائف التعليمية “بنات” للعام الدراسي 1435 / 1436، وشملت الحركة نقل وتوجيه وتكليف 472 معلمة؛ محققةً بذلك رغبات   54.75 % من إجمالي المتقدمات للحركة لهذا العام البالغ عددهن 862 معلمة، كما شملت الحركة تكليفات المرشدات الطلابية.
 
 وأشاد مدير شؤون المعلمين عبد الله السليمان، بالجهود المبذولة من مساعدة مدير شؤون المعلمين لولوة ناصر العمير، في تنفيذ الحركة التي شملت جميع شاغلات الوظائف التعليمية من معلمات ومرشدات طلابيات ورائدات نشاط.
 
وأشار إلى أن الحركة شملت التكليفات الجديدة للمرشدات الطلابيات ورائدات النشاط للعام الدراسي القادم 1435 / 1436هـ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد ومعتذراً لمَن لم يحالفهن الحظ هذا العام، موضحاً أن رابط الاستعلام هو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock