شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وظائف شاغرة بكلية الطب ” معيد ” بـ جامعة الملك عبد العزيز 1435 – 1436 – 2014

للطلاب والطالبات وفي أقسام عدة منها الباطني والجراحة

وظائف شاغرة بكلية الطب ” معيد ” بـ جامعة الملك عبد العزيز 1435 – 1436 – 2014

توافر وظائف "معيد" بكلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز، توافر وظائف (معيد) للطلاب والطالبات بأقسام الطب الباطني تخصُّص: غدد صمّاء، جهاز هضمي، والجراحة تخصص جراحة عامة، وجراحة أطفال، وجراحة صدر، وأمراض النساء والولادة، وطب الأطفال، وطب الأسرة، وجراحة العيون والأنف والأذن والحنجرة، وجراحة العظام، والتخدير، والعناية المركزة، وطب الطوارئ، وطب الأمراض الوراثية، وعلم الأدوية، وعلم الأمراض تخصص طب شرعي، وعلم وظائف الأعضاء ، والكائنات الدقيقة، والطفيليات الطبية، والتشريح، وقسم الكيمياء الحيوية، والسريرية، وذلك للعام الدراسي 1435 / 1436هـ.
 
ويشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية وحاصلاً على الدرجة الجامعية في تخصص بكالوريوس طب وجراحة من جامعة سعودية أو أي جامعةٍ أخرى معترف بها، وألا يقل التقدير في البكالوريوس عن جيد جدا، وأن يكون حسن السيرة والسلوك وألا يتجاوز العمر 30 سنة، وأن يكون حاصلاً على درجة التوفل، أو STEP أوIELTS 0.
 
وتقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرُّج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها المتقدم والمتقدمة، إن وجدت، إلى مكتب وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحث العلمي رقم الغرفة 170، وذلك اعتبارا من تاريخ 9 / 9 /  1435هــ إلى تاريخ 23 / 9 / 1435هـ، خلال الدوام الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock