شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“قياس” يفتح التسجيل في اختبار استثنائي لكفايات المعلمين

في تخصصيْ “الرياضيات للمرحلة الثانوية واللغة الإنجليزية”

“قياس” يفتح التسجيل في اختبار استثنائي لكفايات المعلمين

"قياس" يفتح التسجيل في اختبار استثنائي لكفايات المعلمين
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، فتح باب التسجيل في اختبار استثنائي لكفايات المعلمين في تخصصي “الرياضيات للمرحلة الثانوية واللغة الإنجليزية”، وذلك بناءً على طلب من وزارة التربية والتعليم.
 
ومن المقرر أن يخوض الاختبار من كانوا قد اختبروا سابقاً واجتازوا الاختبار العام، علماً بأن التسجيل سيكون عبر ملف المعلم في الموقع الإلكتروني: www.qiyas.org.
 
وقال “قياس”: “الاختبار الاستثنائي للمعلمين فقط ولا يشمل المعلمات، وذلك بناءً على طلب وزارة التربية والتعليم بالنسبة للذين اجتازوا الاختبار العام وحصلوا على درجة 50 % فأعلى في الاختبار السابق، ومن لا تقل نسبتهم في اختبار التخصص عن 35 %”.
 
وأضاف: “الاختبار سيعقد مساء يوم الأحد 28 شوال 1435هـ في ثلاث مدن رئيسة، هي الرياض وجدة والدمام”.
 
ويقدم المركز جميع الخدمات المساندة للمتقدمين عبر وسائل الاتصال المختلفة، ويجيب عن الاستفسارات، ويستقبل الملاحظات من خلال قسم الاتصال على الرقم 4909090-011، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة مساءً، خلال خمسة أيام عمل “من يوم الأحد وحتى الخميس”.
 
ويمكن التواصل مع المركز عبر شبكات التواصل الاجتماعية فيس بوك وتويتر @QiyasOnline، إضافة إلى البريد الإلكتروني [email protected] أو[email protected] أو عن طريق موقع المركز www.qiyas.org.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock