شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

رابط استعلام عن اعلان حركة المعلمين الجدد بـ تعليم بيشة 1435 – 1536

ﻳﻤﺜلون ﺍﻟﺪﻓﻌﺔ ﺍﻷ‌ﻭﻟﻰ ﻭﺳﻴﺘﻢ ﺗﻮﺟﻴﻪ أخرى لاحقاً

رابط استعلام عن اعلان حركة المعلمين الجدد بـ تعليم بيشة 1435 – 1536

"تعليم بيشة" تعلن حركة توجيه المعلمين الجدد
مكتبة طلابنا – متابعة : اعتمد ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ بمحافظة بيشة سعد سالم آل سالم ﺣﺮﻛﺔ ﺗﻮﺟﻴﻪ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﺍﻟﺠﺪﺩ ﺍﻟﺪﻓﻌﺔ ﺍﻷ‌ﻭﻟﻰ ﻟﻠﻌﺎﻡ 1435/ 1436هـ، حيث أشارت المصادر إلى أﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺘﻮﺟﻴﻪ ﻳﻤﺜﻞ ﺍﻟﺪﻓﻌﺔ ﺍﻷ‌ﻭﻟﻰ، ﻭﺳﻴﺘﻢ ﺗﻮﺟﻴﻪ دفعة أخرى، وطالبت الإدارة المعلمين بطباعة خطاباتهم على الرابط التالي:
 
 
يأتي توجيه المعلمين الجدد بعد أن أنهت إدارة التربية والتعليم بمحافظة بيشة برنامج استقبالهم، والذي استمر أربعة أيام، وتضمن البرنامج العديد من الفعاليات، وشارك به العديد من المسؤولين في “تعليم بيشة”.
 
وشمل البرنامج حزمة متكاملة صُممت وبُنيت بعناية؛ لدعم المعلم الجديد ليتمكن من القيام بدوره بثقة، في إطار من الوعي والفهم بطبيعة مسؤولياته وواجباته المهنية والتعليمية، وتنوعت مكونات هذا الدعم لتحقق احتياجات المعلم الجديد من خلال تقديم محتوى تدريبي وتطويري عالي الجودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock