شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تفاصيل خبر انتحار الطالبه الجامعيه شنقاً بـ”صامطة جازان”

رَبَطَت عنقها بسلك والأسرة حاولت إنقاذها وفشلت

تفاصيل خبر انتحار الطالبه الجامعيه شنقاً بـ”صامطة جازان”

طالبة جامعية تنتحر شنقاً بـ"صامطة جازان"
مكتبة طلابنا – متابعة : انتحرت فتاة جامعية شنقاً، اليوم، بصامطة بجازان، بعدما رَبَطَت عنقها بسلك داخل إحدى غرف منزل والدها؛ حيث حاولت الأسرة إنقاذها وفشلت.
 
وكانت شرطة محافظة صامطة بجازان قد باشرت، فجر اليوم، حالة انتحار فتاه بإحدى القرى شرق المحافظة؛ حيث تلقّت بلاغاً يفيد بانتحار فتاة في العقد الثاني من عمرها -طالبة جامعية- بعدما قامت بربط عنقها بسلك داخل إحدى غرف منزل والدها، وحاولت الأسرة إنقاذها؛ ولكنها فارقت الحياة.
 
وقامت “شرطة صامطة” برفع البصمات من الموقع، ونقل الجثة لثلاجة الموتى في مستشفى صامطة العام؛ لحين الانتهاء من التحقيقات الأمنية بحضور مدير “شرطة صامطة” العقيد إبراهيم الحكمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock