شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فيديو يوتيوب .. معلم يعنف طفلا باحدى حلقات تحفيظ القران الكريم 1435 – 1436

انهال عليه بالضرب ورماه في الهواء

فيديو يوتيوب .. معلم يعنف طفلا باحدى حلقات تحفيظ القران الكريم 1435 – 1436

فيديو .. مُعلِّم يعنّف طفلاً بإحدى حلقات القرآن الكريم
مكتبة طلابنا – متابعة : أظهر مقطع فيديو تمّ تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي مُعلِّماً لإحدى حلقات تحفيظ القرآن الكريم، يقوم بضرب طفلٍ بعنفٍ داخل المسجد.
 
وكشف المقطع قيام المعلم بضرب الطفل الذي لم يتجاوز عمره الحادية عشرة بـ “خيزرانة” بعنفٍ، وحين حاول الطفل الفِرار قام بسحبه من ثوبه, ورماه في الهواء ليقع على الأرض، ليعود لمتابعته وضربه مجدّداً.
 
وكان مطلع العام الجاري قد شهد حادثةً مماثلةً بقيام مدرس إحدى حلقات تحفيظ القرآن الكريم في المدينة المنوّرة، بضرب عددٍ من طلاب التحفيظ بواسطة “لَي”، تمّ على أثرها فصل المُعلِّم من قِبل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمدينة المنوّرة.
 
يُشار إلى أن جمعيات القرآن الكريم لديها تعليماتٌ مشدّدة تمنع استخدام الضرب أو الوسائل غير التربوية في حلقات القرآن الكريم، وتشجّع على استخدام جوانب الترغيب والتوجيه وعمل الحوافز لدعم المسيرتين التعليمية والتربوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock