شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلم يأمر طلاب بتمزيق كتاب دراسي بسبب صور فتيات – يوتيوب –

بسبب صور الفتيات!

معلم يأمر طلاب بتمزيق كتاب دراسي بسبب صور فتيات – يوتيوب –

بالفيديو: معلم يأمر طلابه بتمزيق كتاب دراسي

مكتبة طلابنا – متابعة: بلغت وتيرة غضب أحد المعلمين على مناهج وزارة التربية والتعليم ذروتها، بأمر تلاميذه بتمزيق إحدى صفحات كتاب دراسي ظهرت فيها صورة لمجموعة من الفتيات، ورميها علي الأرض، وذلك بعد أن مزقها بنفسه أولاً! في فعل ينبئ عن استنكار لتلك الصور.

 
وتناقل عدد من النشطاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه هذا المعلم وهو يمزق الكتاب، ثم حرض طلابه علي تمزيق المقرر الدراسي ورميه على أرضية الحجرة الدراسية في إشارة مهينة للكتاب.
 
وبعث المعلم، وهو أحد منسوبي وزارة التربية والتعليم بحسب ما ظهر في مقطع الفيديو، رسالة غاضبة لوزارته بقوله: “وهذي كتبكم يا وزارة التربية والتعليم”، وخاطب طلابه قائلاً: “يلاّ قطعوها الجميع يقطع.. يلاّ قطعوها.. طشّها قدّامك يلاّ، طشها هناك”، حيث شرع الطلاب حينها برمي القصاصات الممزقة من الكتاب أسفل السبورة داخل الصف الدراسي!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock