شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدني القصيم ينفي تعليق الدراسة بكلية العلوم بالبكيرية بسبب تماس كهربائي 1435 – 2014

خاطب الجامعة بسرعة الكشف على إجراءات السلامة بالمبنى

مدني القصيم ينفي تعليق الدراسة بكلية العلوم بالبكيرية بسبب تماس كهربائي 1435 – 2014

مدني القصيم ينفي تعليق الدراسة بكلية العلوم بالبكيرية بسبب تماس كهربائي
مكتبة طلابنا – متابعة : نفى الدفاع المدني بالقصيم تعليق الدراسة الأسبوع المقبل في كلية العلوم والآداب بالبكيرية وذلك في أعقاب مباشرته لتماس كهربائي في الكلية ظهر أمس الخميس تسبب في ذعر الطالبات وذويهم.
 
التماس جعل الدفاع المدني يسارع لمخاطبة جامعة القصيم وعقد اجتماع الأسبوع المقبل للكشف على المبنى كهربائياً خوفاً من وقوع كوارث أو حرائق.
 
ومن جهة أخرى قال الناطق للدفاع المدني بالقصيم العقيد إبراهيم أباالخيل:”إن فرق الدفاع المدني بمحافظة البكيرية تلقت بلاغاً أفاد بوجود تماس كهربائي بكلية العلوم وعند تلقي البلاغ انتقلت فرق الإطفاء والإنقاذ ودوريات السلامة للموقع”.
 
وأضاف: “وعند الوصول أفاد مسؤولو الأمن بالمبنى بأن الحالة عبارة عن انقطاع للتيار الكهربائي لفترة ثم عاد مرة أخرى”.
 
وعن الإجراء المتخذ أفاد:”بأنه سابقاً تم مخاطبة جامعة القصيم بطلب الكشف على المبنى من قِبل مهندس كهربائي وموافاة الدفاع المدني بتقرير يؤكد سلامة المبنى كهربائياً، وتم تحديد الأسبوع القادم موعداً للكشف على المبنى من جميع الجوانب المتعلقة بسلامته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock