شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مصرع وإصابة 3 طلاب اصطدموا بـ “شيول” داخل جامعة حائل – صوره –

الآلية حاولت الانعطاف فارتطدمت بمركبتهم القادمة من الاتجاه الآخر

مصرع وإصابة 3 طلاب اصطدموا بـ “شيول” داخل جامعة حائل – صوره –

مصرع وإصابة 3 طلاب اصطدموا بـ "شيول" داخل جامعة حائل
مكتبة طلابنا – متابعة : لقي طالب مصرعه وأصيب آخران، صباح اليوم الثلاثاء، صدمهم “شيول” داخل جامعة حائل.
 
وتشير التفاصيل التي حصل عليها إلى أن طلاباً من قسم الصحة العامة التابعين لجامعة حائل، كانوا باتجاههم للدراسة عبر المدينة الجامعية؛ فاصطدمت سيارتهم بمعدة “شيول” تعمل في إحدى مشاريع الجامعة.
 
وباشر الحادثة أمن الجامعة بإشراف ميداني من مدير الأمن سامي العامر، كما تم إبلاغ الهلال الأحمر والدفاع المدني الذين باشروا الحادث.
 
وأوضح متحدث جامعة حائل ياسر الكنعان، أن صاحب الآلية “الشيول”، كان يحاول الانعطاف حين اصطدمت به سيارة الطلاب القادمة من الاتجاه الآخر، وقد باشرت الجهات الأمنية الحادث في وقت قياسي، ونقلت سيارات الهلال الأحمر المصابين إلى المستشفى في حينه؛ فيما تحفظت السلطات الأمنية على سائق الآلية لحين الانتهاء من التحقيقات؛ مشيراً إلى أن الحادث خلّف وفاة طالب وإصابة اثنين من زملائه كانوا معه في السيارة نفسها.
 
ونقل “الكنعان” تعازي إدارة الجامعة التي آلمها الحادث؛ لتدعو للفقيد بالرحمة والمغفرة، وأن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وتتقدم لذويه بالعزاء وصادق المواساة، وأن يربط بالإيمان قلوبهم ويجبر مصابهم، وتتمنى للمصابين الشفاء العاجل بإذن الله.
 
وبيّن المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بحائل محمد الطيار، أن غرفة عمليات الهلال الأحمر بحائل، تلقّت بلاغاً يفيد بوقوع حادث داخل جامعة حائل، وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعاف بالإضافة إلى طائرة الإسعاف الجوي، وبعد مباشرة الموقع اتضح وجود حالة وفاة ومصابيْن بوضع متوسط، وقد جرى علاج ونقل المصابين عن طريق الإسعاف الأرضي إلى مستشفى الملك خالد بحائل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock