شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اعلان وظائف شاغرة ” معيدين و محاضرين ” بـ جامعة الباحة 1435 – 1436 – 2014

طلبت شغلها بالكفاءات الوطنية والتسجيل الأحد المقبل ولمدة 10 أيام

اعلان وظائف شاغرة ” معيدين و محاضرين ” بـ جامعة الباحة 1435 – 1436 – 2014

"جامعة الباحة" تعلن عن وظائف "معيدين ومحاضرين" شاغرة
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت جامعة الباحة عن حاجتها لشغل وظائف معيدين ومحاضرين في عدد من التخصصات، بالكفاءات الوطنية المؤهلة علمياً وعملياً، داعية من تتوفر لديه المؤهلات العلمية والعملية المطلوبة، إلى التسجيل ابتداء من يوم الأحد المقبل الموافق 25/ 12/ 1435هـ، ولمدة عشرة أيام.
 
وبينت الجامعة أنه بعد التسجيل يطبع المتقدم طلب التوظيف الذي يأتي في آخر مرحلة من مراحل التسجيل، ويوقع الإقرار المدون بالنموذج، ويرسل نسخة منه مع صورة من المؤهل العلمي وصورة السجل الأكاديمي، وصورة من المعادلة الصادرة من وزارة التعليم العالي للحاصلين على المؤهلات من خارج المملكة، وصورة الهوية الوطنية أو سجل الأسرة للإناث عبر البريد الإلكتروني الآتي[email protected]، في موعد أقصاه أسبوع من تاريخ انتهاء فترة التسجيل.
 
واشترطت الجامعة لتعيين المعيد: الحصول على درجة البكالوريوس في التخصص المتقدم عليه من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، مع إحضار معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي للجامعة الخارجية، وأن يكون تقديره العام في المرحلة الجامعية “جيد جداً” على الأقل، وألا يتجاوز عمره 30 عاماً، وألا يكون موظفاً حكومياً.
 
كما اشترطت لتعيين المحاضر: أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، مع إحضار معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي للجامعة الخارجية، وألا يكون موظفاً حكومياً، وأن يكون تقديره العام في درجة الماجستير “جيد جداً” على الأقل (إذا كان حاصلاً عليها من جامعة تمنحها بتقدير)، وألا يتجاوز عمرة 40 عاماً.
 
والتخصصات المطلوب شغلها بالكفاءات الوطنية كما يلي:
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock