شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

لصوص يقتحمون مدرسة ويكتبون: “معلش يا أستاذة الجوع كافر”

شرطة الدرب تطيح بهم في أقل من 24 ساعة

لصوص يقتحمون مدرسة ويكتبون: “معلش يا أستاذة الجوع كافر”

لصوص يقتحمون مدرسة ويكتبون: "معلش يا أستاذة الجوع كافر"
مكتبة طلابنا – متابعة : أطاحت شرطة محافظة الدرب بلصوص اقتحموا مدرسة “منشبة للبنات” بقرية منشبة في محافظة الدرب، وسرقوا بعض محتوياتها، في أقل من أربعة وعشرين ساعة من تلقي الشرطة للبلاغ بمتابعة مدير شرطة الدرب المقدم فارس آل حيدر.
 
وكانت إدارة المدرسة قد أبلغت أمس عن تعرضها للسرقة، وباشرت شرطة الدرب مهامها في المدرسة، حتى استطاعت القبض على اللصوص، وهم مراهقون، ومعهم المسروقات.
 
وجاءت لحظة التحدي أمام شرطة الدرب بعد تدوين اللصوص عبارة “معلش يا أستاذة الجوع كافر، نلتقي السنة الجاية” على ورقة وضعوها على مكتب مديرة المدرسة، في إشارة منهم للتحدي، وعدم التوصل لهم، ولكن جهود شرطة محافظة الدرب استطاعت الإطاحة بهم في أقل من يوم من تلقي البلاغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock