شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التعليم الفني يفتح باب التسجيل في برنامج التدريب العسكري المهني 1435 – 1436

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، فتح باب التسجيل ببرنامج التدريب العسكري المهني لـ”الدفعة31″ من حملة الثانوية العامة أو ما يعادلها من خلال موقع المؤسسة على الشبكة العنكبوتية : www.tvtc.gov.sa .
وأوضح مدير معهد التدريب العسكري المهني بالرياض المهندس بدر بن عبدالواحد أنه يجب على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية،حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يجتاز شروط القبول والكشف الطبي.
وأبان أن مدة البرنامج سنة واحدة مقسمة على ثلاثة فصول كل فصل مكون من 13 أسبوعاً ويشتمل على 13 تخصّصاً موزعة على أربعة أقسام هي: قسم تقنية الحاسب الآلي (البرمجيات، الدعم الفني، والشبكات)، وقسم التقنية الميكانيكية(محركات ومركبات، ميكانيكا عامة، تبريد وتكييف)، وقسم التقنية الكهربائية (آلات كهربائية،تمديدات كهربائية، اتصالات، إلكترونيات)، وقسم التقنية الإدارية (أعمال مكتبية، إدارة مستودعات، محاسبة).
وأشار إلى أن المتدرب سيحصل على شهادة إتمام دورة فنية في مجال التخصّص من المؤسسة ومصنفة من قبل وزارة الخدمة المدنية، كذلك إمكانية استكمال التدريب في الكليات التقنية للحصول على دبلوم الكلية التقنية، كما يحصل المتدرب خلال فترة التدريب على الإسكان الداخلي مع الإعاشة وتأمين الملابس العسكرية والرياضية،إضافة إلى مكافأة شهرية بمتوسط قدره 700 ريال.
وللاستفسار يمكن زيارة موقع المؤسسة على الانترنت : www.tvtc.gov.sa , أو عبر الهاتف المباشر0112462676 / 0112466000 تحويلة 2666.

 

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 png بدون عنوان 335

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock