شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الرياض” يبدأ تسجيل رغبات “حركة النقل الداخلي” 1436 – 1437

الشنيبر: إغلاق النظام ووقف تحديث البيانات في 11 رجب

“تعليم الرياض” يبدأ تسجيل رغبات “حركة النقل الداخلي” 1436 – 1437

"تعليم الرياض" يبدأ تسجيل رغبات "حركة النقل الداخلي"
مكتبو طلابنا – متابعة : حددت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، اليوم الأحد، موعداً لبداية التسجيل في حركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية وغير التعليمية في مدارس البنين والبنات.
 
وقال مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد الشنيبر: “فتح نظام التسجيل للرغبات لطالبي النقل الداخلي والمنقولين للمنطقة لشاغلي الوظائف التعليمية وغير التعليمية؛ اعتباراً من اليوم  الأحد”.
 
وأضاف: “آخر موعد لتعديل الرغبات والانسحاب من حركة النقل وإغلاق النظام ووقف تحديث البيانات وتسجيل الرغبات هو يوم 11 رجب المقبل”.
 
وأردف “الشنيبر”: “يمكن طباعة استمارة الرغبات وبيانات طالبي النقل بتاريخ 14 رجب المقبل، وسيكون إعلان نتائج الحركة في نهاية شعبان المقبل”. 
 
جدير بالذكر أن تحديث البيانات لشاغلي الوظائف التعليمية وغير التعليمية؛ بدأ اعتباراً من 26 الشهر الماضي في جميع مدارس التعليم العام والمدارس الأهلية، وجميع مكاتب التعليم والأقسام بالإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock