شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليق الدراسة بمحافظات الخرج وحوطة بني تميم والحريق غدا الخميس 1436/6/13

بسبب سوء الأحوال الجوية.. وإدارات أخرى تتأهب لإعلان القرار

تعليق الدراسة بمحافظات الخرج وحوطة بني تميم والحريق غدا الخميس 1436/6/13

تعليق الدراسة غداً بمحافظات الخرج وحوطة بني تميم والحريق
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظات الخرج وحوطة بني تميم والحريق، تعليق الدراسة ليوم غد بجميع مدارس البنين والبنات، وذلك لسوء الأحوال الجوية التي تشهدها المنطقة .
 
وقال مدير تعليم حوطة بني تميم سعود العثمان بأنه نظراً للظروف الجوية وحرصاً على سلامة الطلاب والطالبات تم تعليق الدراسة غداً بجميع المدارس بالمحافظة والمدارس التابعة لهم بمحافظة الحريق .
 
من جهتها، أكدت مصادر خاصة عن نية عدة إدارات بمحافظات جنوب الرياض تعليق الدراسة بجميع مدارسها ويتوقع إعلانها التعليق خلال الساعات القادمة.
 
يذكر بأن هناك موجة شديدة قادمة باتجاه الجنوب محملة بالغبار والأتربة وتحد من مدى الرؤية الأفقية بالكامل .
 
وكانت إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن أعلنت تعليق الدراسة‏ يوم غد الخميس في مدارس البنين والبنات، وكذلك في جميع مراكز ومدارس محو الأمية وتعليم الكبار والمدارس الليلية (بنين- بنات) بالمحافظة، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock