شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إيقاف الدراسة بنجران حتى السنة الدراسية المقبلة 1436 – 1437

إصابة 3 طالبات بشظايا نتيجة الانفجار وحالتهن مستقرة

إيقاف الدراسة بنجران حتى السنة الدراسية المقبلة 1436 – 1437

إيقاف الدراسة بنجران حتى السنة الدراسية المقبلة
مكتبة طلابنا – متابعة : علم أن قرار إيقاف الدراسة بمدارس منطقة نجران يتضمن إنهاء السنة الدراسية الحالية تماماً، وعودة الطلاب والطالبات ستكون مع بداية العام الدراسي المقبل في شهر ذي القعدة.
 
كما توصل إلى معلومات عن حالة الطالبات الثلاث اللاتي أصبن نتيجة استهداف قذيفة هاون لموقع قريب من المدرسة الخامسة بحي المخيم بنجران، حيث يتمتعن بحالة صحية مستقرة، وتم إدخال واحدة من الطالبات المصابات في المرحلة الثانوية لغرفة العمليات لاستخراج شظية من ظهرها.
 
وكانت قوة انفجار المقذوفات التي وقعت في حي المخيم قد تسببت في تهشم الزجاج، وإصابة عدد قليل من الطالبات، فيما استهدفت القذائف مدرسة تحفيظ القرآن في نفس الحي وكذلك روضة أطفال تتبع للجمعية الخيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock