شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التحقيق مع معلم أمر طلابه بارتداء ملابس نسائية في الشرقية – صور –

الإدارة التعليمية اجتمعت معه لمناقشته قبل إعداد تقرير مفصّل

التحقيق مع معلم أمر طلابه بارتداء ملابس نسائية في الشرقية – صور –

التحقيق مع معلم أمر طلابه بارتداء ملابس نسائية في الشرقية
مكتبة طلابنا – متابعة : شكلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية لجنة للتحقيق مع معلم أثار الرأي العام، عندما طلب من بعض طلابه ارتداء ملابس نسائية لتطبيق درس معين على بقية طلاب الفصل.
 
وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بتعليم المنطقة سعيد الباحص : “بعد بث مقطع فيديو لأحد المعلمين يقوم بطرح استراتيجية تدريس باستخدام فكرة لعب الأدوار في الدروس طبقها على عدد من الطلاب، مما أثار الرأي العام الذي استهجن فكرة التطبيق على الطلاب في إحدى المدارس التابعة لتعليم المنطقة؛ فقد وجهت الإدارة بتشكيل لجنة تربوية وتعليمية للوقوف على ملابسات المقطع المصور وإعداد تقرير مفصل”.
 
وأضاف “الباحص”: “اجتمعت اللجنة مع المعلم لمناقشته ومعرفة تفاصيل هذا الطرح من الإستراتيجية”. 
 
وأردف: “الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية حريصة كل الحرص على الالتزام بطرق التدريس وممارسة تنفيذ الأنشطة الصفية واللاصفية وفقاً للمعايير المعتمدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock