شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اعلان دعوة 406 مواطنة لشغل الوظائف ” معلمات رياضيات ” 1436 – 1537

قالت: ​لضيق الوقت ستتم مطابقة أصول الوثائق من قِبل “التعليم”

اعلان دعوة 406 مواطنة لشغل الوظائف ” معلمات رياضيات ” 1436 – 1537

"الخدمة المدنية" تدعو 406 مواطنات لشغل وظائف "معلمات رياضيات"
مكتبة طلابنا – متابعة : دعت وزارة الخدمة المدنية (406) مواطنات لشغل الوظائف التعليمية (النساء) لمادة الرياضيات، المعلنة في 15–11–1436هـ، بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (100) نقطة.
 
وتوزع النقاط على النحو الآتي: المؤهل العلمي (40) نقطة، كفايات المعلمات (40) نقطة. 
 
علماً بأن الوزارة اعتمدت ما وردها من وزارة التعليم ومركز قياس، وليس لها دور في تحديد درجة الاختبار للمرحلة المتقدم عليها، إضافة لنقطتين عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ(20) نقطة.
 
 وأشارت الوزارة إلى أن الترشيح وفقاً لأولويات المؤهل حسب دليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم، وأولويات الرغبات المكانية واختبار كفايات المعلمات للمرحلة المتقدم لها دور أيضاً في تحديد مستحقات الترشيح.
 
وأوضحت الوزارة أنه نظراً لضيق الوقت فإن مطابقة أصول الوثائق ستتم من قِبل وزارة التعليم، مشيرة إلى أنه يجب على المرشحات متابعة موقع وزارة التعليم (بوابة التكامل الإلكتروني) لتحديد موعد إجراء المقابلة الشخصية لهن، ومن لم تحدد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التعليم فيُعتبر عدم حضورها للمقابلة الشخصية عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف.
 
 وأكدت وزارة الخدمة المدنية أهمية المعلومات المقدمة من المرشحات، وأنه رغم مراجعة الوزارة لسجلاتهم كافة في نظام الوظيفة العامة إلا أنه في حال اتضح لاحقاً أن أياً من المرشحات تشغل وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة أو أعلى أو ما يعادلها في السلالم الأخرى، أو عدم صحة أي معلومة قدمتها، فإنها سوف تتحمل وحدها مسؤولية وتبعات إلغاء ترشيحها الذي سيتم حتى بعد صدور قرار التعيين.
 
وأشارت الوزارة إلى أنها لم تتمكن من شغل وظيفتين لاختلاف بياناتهما ومقارهما عن المقار المعلنة للجميع.
 
للاسماء التحميل بالمرفقات

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 pdf 406 مواطنة معلمات رياضيات 508

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock