شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تجديد عقود 1800 أجنبي يحرم 260 من مرشحي “الرياضيات” التعيين

معلمون متضررون: المماطلة في التعيين تحرمنا من العلاوة وحركة النقل

تجديد عقود 1800 أجنبي يحرم 260 من مرشحي “الرياضيات” التعيين

تجديد عقود 1800 أجنبي يحرم 260 من مرشحي "الرياضيات" التعيين
مكتبة طلابنا – متابعة : أكد 260 معلما من مرشحي الخدمة المدنية  بأن تجديد عقود 1800 معلم أجنبي في تخصص مادة الرياضيات،  تسبب في حرمانهم من التعيين، مشيرين إلى أن المماطلة في تعينهم يحرمهم من العلاوة السنوية والدخول في حركة النقل الخارجي.
 
وأشاروا إلى أنهم أصبحوا “ضحية” ما وصفوه بمكابرة وعناد مسؤولي الوزارتين، وأكدوا لـ”سبق” بأنه تم ارسال أسمائهم وكافة التفاصيل لوزارة التعليم بحسب تغريدة المتحدث الرسمي للخدمة المدنية حمد المنيف بتاريخ 7/9/2015 لإنهاء اجراءات التوجيه من تحديد المناطق وتوزيعهم، فيما كان الرد من المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي بتغريده بتاريخ 11/9/2015 بإنهاء تحديد المناطق والمتبقي استخراج الارقام الوظيفية وتوزيعهم على المناطق.
 
وأضافوا بألم وحسرة : “اليوم نكمل 27 يوما من الانتظار وللأسف تبين لنا وبحسب موظفي وزارتي الخدمة المدنية والتعليم أن الأمر معلق بين طلب الخدمة للتعليم بتوزيعهم وبين رفض التعليم التوزيع وارجاعه للخدمة!.
 
وقال مرشحو الخدمة بأن رد موظفي التعليم كان: “لا يوجد لدينا آلية  للتوزيع والخدمة هي المسؤولة”، بينما كان رد موظفي الخدمة: “لدينا مشاكل كثيره هذه السنة مع المفاضلات وتوزيعها والتعليم هو من يملك توزيعكم!”.
  
وأوضح أحد المرشحين : “وزارة التعليم أرسلت خطاباً للخدمة المدنية بطلب توزيع المعلمين بنهاية دوام الأحد الماضي، وقام أحد زملائي في اليوم التالي بالاستفسار عن الخطاب في وزارة الخدمة حيث جاء الرد بأن الخطاب لم يصلهم، وبأنه في حال وصوله فلن يتعاملوا معه وسيعيدوه من حيث وردهم!”.
  
وبرر موظف الخدمة المدنية ذلك بأن لديهم إشكالات متعددة وكثيرة في توزيع المفاضلات التعليمية!.
   
ويضيف المرشح -الذي طلب عدم ذكر اسمه – بأن احد المسؤولين بوزارة التعليم، أوضح لهم بأنه يأمل وينتظر تعاون الجهات الاخرى لحل قضيتهم التي أكملت 27 يوما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock