شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التعليم” تبدأ تطبيق أسئلة الاختبارات المركزية للفصل الدراسي الثاني 1436/1437

“التعليم” تبدأ تطبيق أسئلة الاختبارات المركزية للفصل الدراسي الثاني 1436/1437

مكتبة طلابنا – متابعة : عممت وزارة التعليم على إداراتها بدء تطبيق أسئلة الاختبارات المركزية في إحدى المواد متضمنة مهام الإدارات المعنية وذلك خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي بالاضافة إلى توحيد العمل به على الصفوف المحددة فقط وإيقاف أي اجتهادات أخرى في هذا الجانب.

وأكدت الوزارة عبر التعميم أن تطبيق الأسئلة المركزية يأتي  انطلاقاً من أهمية تجويد التعلم، وما يعزز تكامل وحدات المناهج الدراسية من خلال مهام وأدوار المعلمين والقيادات المدرسية والإشراف التربوي، ولكون الاختبارات أحد الأساليب التي يتم الاستفادة منها وتوظيفها، إلى جانب الأدوار الفنية للإشراف التربوي.

يذكر أن وزير التعليم السابق الدكتور عزام الدخيل قرر تأجيل  تطبيق الاختبارات المركزية لضبط وتجويد اختبارات التعليم.

وطلبت الوزارة تزويد وكالتي الوزارة للتعليم (بنين وبنات) بتقرير الإنجاز بعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني مباشرة، وتستثنى إدارات الحد الجنوبي من تطبيق الإطار لهذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock