شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء القبول ببكالوريوس التدريب التقني في الأول من شعبان القادم

1

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني فتح باب القبول والتسجيل لدرجة “البكالوريوس التقني” للفصل الأول من العام التدريبي القادم 1437/1438هـ في الأول من شعبان القادم ولمدة 17 يوماً عبر بوابة القبول والتسجيل الموحدة : https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate

وأكد نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني على أهمية الالتزام بصحة المعلومات في استمارة التقديم لتلقي ترشيح القبول عبر الرسائل النصية التي تصل من موقع البوابة الموحدة للقبول والتسجيل على هواتف المتقدمين ، موضحاً أن القبول متاح في عشر كليات تقنية للبنين في الرياض والدمام وجدة وأبها وبريدة والمدينة المنورة والطائف وتبوك ، بالإضافة إلى كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة ، وكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض .

وأوضح الدكتور الزهراني أن البرنامج يعتبر امتداداً لبرنامج الدبلوم بالكليات التقنية، ويشترط للتقديم أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من أبناء المواطنات السعوديات، بالإضافة إلى حصول المتقدم على دبلوم الكلية التقنية أو ما يعادلها في مجال التخصص بتقدير جيد فأعلى مع اجتياز المقابلة الشخصية والاختبار الالكتروني التخصصي وأن يكون لائقاً طبياً للبرنامج أو التخصص المتقدم له.

وعن الشروط المطلوبة أكد أنه يشترط على المتقدم أن يكون حاصلاً على الدرجة المطلوبة في أحد اختبارات اللغة الإنجليزية التالية وهي 400 درجة في التوفل الورقي، أو 100 درجة في التوفل سي بي تي، أو 35 درجة في التوفل آي بي تي، أو 3.5 درجات في الآيلتس، أو 45 درجة في اختبار ستيب، وألا يكون لدى المتقدم شهادة تدريب تقني أو مهني سابقة تعادل أو تفوق مستوى الشهادة المتقدم عليها، وألا يكون مفصولاً لأي سبب تأديبي من أي جهة تعليمية أو تدريبية من قبل”.

يذكر أن عدد المنتظمين حالياً في مرحلة البكالوريوس بالكليات التقنية والإتصالات (1554) متدرباً يتدربون على تخصصات الإلكترونيات الصناعية والتحكم ، البرمجيات، دعم نظم الشبكات، الإنتاج الميكانيكي، الإنتاج الكيميائي، الكهرباء، الأجهزة الطبية، المحركات والمركبات، تقنية المساحة، القوى والآلات الكهربائية، التبريد والتكييف، تقنية التشييد، وتقنية الشبكات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock