شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم المدينة المنورة يعلن بدء إجراءات حركة النقل الداخلية للعام 1437-1438هـ

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة بالشؤون المدرسية إدارة شؤون المعلمين عن البدء في إجراءات استقبال طلبات راغبي وراغبات النقل الداخلي بين قطاعات المنطقة من خلال تعميم أصدرته الإدارة اليوم.

وأوضح التعميم الخطوات الإجرائية لحركة النقل الداخلي للعام 1437 – 1438هـ ، حيث تم فتح نظام التكامل الالكتروني لإدخال رغبات النقل الداخلي اليوم وسيتم الإغلاق بنهاية دوام يوم الخميس 12/ 8 / 1437هـ ولن يتم قبول أي طلب لدخول الحركة أو إضافة وتعديل رغبات بعد إغلاق النظام عدا المنقولين خارجياً.

وأكد مدير إدارة شؤون المعلمين وليد بن سعد الحجيلي، أهمية إطلاع جميع المنقولين والمنقولات بالحركة الخارجية، وراغبي وراغبات النقل الداخلي بين قطاعات المنطقة على التعميم والضوابط المنظمة لإجراءات الحركة والالتزام بالمواعيد المحددة وتحري الدقة في ذلك ، حيث بدأ فتح نظام التكامل اليوم لاستقبال رغبات النقل .

وأشار إلى أن إدارة شؤون المعلمين وعبر موقعها الالكتروني على بوابة الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، ستنشر جميع ما يخص حركة النقل الداخلي وإجراءاتها، متمنياً للجميع التوفيق والفلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock