شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم: النظام الثانوي السنوي ينتهي بنهاية هذا العام الدراسي

أكد وكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية الدكتور محمد الحارثي أن مرحلة العمل على تطبيق النظام الثانوي السنوي والذي حل محله النظام الثانوي الفصلي تنتهي بنهاية العام الدراسي الحالي، مبيناً أن إحلال النظام الفصلي تم تدريجيا مكان النظام الثانوي السنوي خلال العامين الماضيين والذي سيتم تطبيقه بشكل كامل في المرحلة الثانوية بدءا من العام الدراسي القادم.

وتكتمل المرحلة الأخيرة بالصف الثالث الثانوي العام الدراسي القادم ١٤٣٧/ ١٤٣٨ مع الإبقاء على نظام المقررات في المدارس التي تطبق نظام المقررات.
وأضاف د.الحارثي أنه لن يتم طباعة كتب النظام السنوي المطبق سابقا في أيٍّ من صفوف المرحلة الثانوية العام الدراسي القادم ١٤٣٧/ ١٤٣٨ وإنما تطبع كتب النظام الثانوي الفصلي الذي تعمل وكالة المناهج والبرامج حاليا على إعدادها بالإضافة إلى إنهاء اجراءات طباعة كتب نظام المقررات الثانوي التي تطبق في المدارس الثانوية المحددة سلفا إلى جانب النظام الفصلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock