شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معالي وزير التعليم يدشن الاستعلام عن حركة النقل الخارجي


دشن معالي وزير التعليم الاستعلام عن حركة النقل الخارجي ، وقال معاليه في المؤتمر الصحفي الذي عقد بهذه المناسبة : عملنا في حركة النقل الخارجي بشفافية وجدية وحرصنا أن تكون بصورة مميزة لأهميتها ولدورها في استقرار المعلم وجودة العمل وخرجت بشكل مميز لهذا العام وشملت 60 ٪ ممن تنطبق عليهم شروط النقل بعد تدقيق البيانات، حيث تعد هذا العام ثاني أكبر حركة في تاريخ الوزارة، على الرغم من الظروف الاستثنائية.

وأردف: سنوجه إدارات التعليم بتسهيل إجراءات المعلمين والمعلمات وإتاحة تسجيل أبنائهم في مدارس المدن والمحافظات المنقولين إليها.

وقال : سيتم سد شواغر حركة النقل الخارجي بتعيين جديد، وإعادة توزيع وتنظيم الفائض في الإدارات والمدارس، ولن يكون هناك تعاقد.

وأضاف : لدينا عشرة آلاف وظيفة للعام القادم ونستكمل إجراءاتها مع وزارتي الخدمة والمالية.

– تم نقل 1267 معلما ومعلمة ضمن الظروف الخاصة منهم 991 معلمة و 267 معلما.

– بلغ عدد من شملتهم حركة النقل الخارجي هذا العام 72٫135 معلما ومعلمة.

– بلغ عدد المنقولين على الرغبة الأولى في حركة النقل الخارجي 23918 معلما و 27339 معلمة .

– بلغ عدد المنقولين في حركة النقل الخارجي لهذا العام 34797 معلما بنسبة 55.6% ، و 37392 معلمة بنسبة 64.84% ، وبلغ لم الشمل 176 منقولا .

رابط الاستعلام عن حركة النقل (http://tkml.moe.gov.sa/movres/DBmove1437.aspx) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock