شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الشمالية يعتمد حركة القيادات المدرسية بالمنطقة

أصدرت إدارة التعليم بمنطقة الحدود الشمالية اليوم, حركة نقل قادة وقائدات المدارس ووكلائها والوكيلات, وتكليف معلمين ومعلمات بوكالة المدارس للعام الدراسي 1438/1437هـ .
وشددت الإدارة على أن تكون مباشرة العمل للقادة والقائدات المنقولين والمنقولات في المدارس, على أن لا تتجاوز الفترة التي حددتها الوزارة للاستعداد للعام الدراسي من 1437/11/18هـ وحتى 1437/11/29هـ للمدارس .

وأوضح القريشي أن الحركة شملت إنهاء تكليف 20 قائدًا ووكيل مدرسة, وإنهاء تكليف 11 قائدة ووكيلة مدارس, مشيرًا إلى أن الحركة في مجملها قد لبّت وحققت رغبات قادة ووكلاء المدارس بحسب الإمكانيات المتاحة وفق الضوابط المحددة وما ورد من مرئيات إدارة الإشراف التربوي ومكاتب التعليم بالمنطقة ومراعاة المصلحة العامة .

الأسماء على الرابط (http://www.northedu.gov.sa/?p=7766)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock