شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الدمام تفتح باب الالتحاق لماجستير إدارة الأعمال الشهر المقبل

حددت عمادة الدراسات العليا بجامعة الدمام موعد بدء التقديم لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال في الـ 13 من شهر شوال المقبل ويستمر لمدة عشرة أيام .

ودعا عميد الدراسات العليا الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم المهوس, الراغبين في الالتحاق بالبرنامج ممن تنطبق عليهم الشروط إلى التقدم بطلب للمنافسة على القبول من خلال البوابة الإلكترونية لموقع الجامعة في التاريخ المحدد .

وأشار الدكتور المهوس, إلى أن التقديم متاح للطلاب والطالبات للالتحاق ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال (MBA) بمسارين , حيث أن المسار الأول مسار المقررات والرسالة ، فيما يختص المسار الثاني بالمقررات والتخصص الفرعي ، إضافة إلى ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي (EMBA) .

وأوضح عميد الدراسات العليا أن الأولوية في القبول للحاصلين على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ، أو ما يعادلها في التخصصات المالية والإدارية من الجامعات والكليات المعتمدة ، إلا أنه يمكن قبول الحاصلين على درجة البكالوريوس في غير التخصصات المذكورة ، شرط اجتياز مقررات تكميلية (PRE-MBA), مؤكداً على أن التقديم سيتاح عبر البوابة الإلكترونية، وفي الفترة المحددة فقط، ولن ينظر إلى أي الطلبات خارج ذلك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock