شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الحدود الشمالية تعلن نتائج الدفعة الأولى من المرشحين للقبول

أعلنت جامعة الحدود الشمالية اليوم، نتائج ترشيح الدفعة الأولى من الطلاب والطالبات المتقدمين للقبول بالجامعة، حيث قامت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة بإرسال رسائل عبر الجوال للطلبة المرشحين.
ودعـت العمادة المرشحين إلى سرعة الدخول على الرابط الإلكتروني المرسل له، وتأكيد قبوله خلال 48 ساعة من إرسال الرسالة، مع العلم أن ترقية الرغبة إلى رغبة ذات أولوية لن تكون إلا لمن أكد قبوله فقط، وأن عدم تأكيد القبول على البوابة يـفيد باستغناء الطالب أو الطالبة عن المقعد وعدم رغبته بـالقبول وسيذهب إلى من يليه في النسبة الموزونة وسيفقد فرصته في الحصول على مقعد بالجامعة.
وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور فراس بن محمد المدني، أن القبول بالجامعة سيتم وفقاً للرغبات وأولوياتها المسجلة، آملاً من جميع الطلبة ضرورة التقيد بالتعليمات الخاصة بالقبول في الجامعة والتفاعل مع الرسائل الواردة، مشيراً إلى أنه سوف ترقى الرغبات وفقاً للشواغر وتوفر المقاعد دون الحاجة للمراجعة الشخصية من قبل الطالب، مبيناً وجـود دفعات أخرى ستعلنها الجامعة خلال الأيام المقبلة – بمشيئة الله -.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock