شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم جدة يعلن حركة نقل شاغلات الوظائف الإدارية

 اعتمد مساعد المدير العام للتعليم بجدة للخدمات المساندة المكلف بأعمال مدير التعليم عبدالعزيز الرفاعي اليوم, حركة نقل شاغلات الوظائف الإدارية بتعليم جدة للعام 1437هـ / 1438هـ, متمنيا التوفيق للجميع .
وأوضح مدير إدارة شؤون الموظفين بتعليم جدة علي حميد, أن نسبة من استفاد من الحركة يمثل ٧٧٪‏ من المتقدمات ونسبة تحقيق الرغبة الأولى تجاوزت ٨٠٪‏ .
من جهتها أبانت رئيسة وحدة شاغلات الوظائف الإدارية خديجة الجهني, أن استلام خطابات التوجيه سيتم إلكترونيا عن طريق مديرات المدارس في بداية العام الدراسي دون الحاجة لمراجعة الإدارة, داعية الراغبات في معرفة حركة النقل إلى الدخول على الرابط الخاص بحركة النقل على الموقع الإلكتروني لإدارة تعليم جدة*http://edu.moe.gov.sa/jeddah/MediaCe…/Pages/61.aspx .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock