شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الليث يدعو ١٠٥٢ معلما ومعلمة لتسجيل رغبات النقل الداخلي

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الليث ممثلة في قسم شؤون المعلمين, عن فتح المجال لترتيب وتسجيل الرغبات للمعلمين والمعلمات المنقولين والمنقولات إليها ممن شملتهم حركة النقل الخارجي لهذا العام ١٤٣٦هـ / ١٤٣٧هـ .
ودعت إدارة التعليم جميع المنقولين والمنقولات للدخول إلى موقع النظام الذاتي لشؤون المعلمين من خلال الرابط التالي : e-leath.net والعمل على إدخال و ترتيب المدارس بحسب القطاعات التعليمية المنقولين إليها ” الليث – بني يزيد – أضم – سوق العين – حقال “.
بدوره رحب مدير التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي, بالمعلمين المنقولين والمعلمات المنقولات، سائلا الله لهم دوام التوفيق والنجاح، ومواصلة تميزهم وعطائهم بكل تفان وإخلاص، متمنيا أن تسهم حركة النقل الداخلي في تحقيق الرضا والاستقرار لهم، بما يليق بدورهم وبمكانتهم ورسالتهم السامية في المجتمع .
من جهته أوضح مدير شؤون المعلمين عبدالرحمن الراشدي, أن عدد المعلمين والمعلمات المنقولين إلى المحافظة بلغ ١٠٥٢ معلما ومعلمة، منهم ٦٢١ معلما، و٤٣١ معلمة, داعياً إلى ضرورة الدخول على الموقع الإلكتروني للنظام الذاتي الذي سيكون متاحا لتسجيل الرغبات لمدة خمسة أيام، ابتداء من اليوم الخميس إلى يوم الاثنين المقبل .
وأبان أن الإدارة قامت بإرسال رسائل نصية للمنقولين والمنقولات للدخول على الموقع وترتيب رغباتهم، مفيداً أن اسم المستخدم هو رقم السجل المدني بينما سترسل كلمة المرور على جوالاتهم، ثم يقومون بعد ذلك بالدخول إلى الموقع وإدخال وترتيب رغباتهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock