شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الليث يبدأ في تطبيق الفصل الصيفي لطلاب النظام الفصلي والمقررات

تعليم الليث يبدأ في تطبيق الفصل الصيفي لطلاب النظام الفصلي والمقررات

تبدأ إدارة التعليم بمحافظة الليث يوم غد الاثنين ، في تطبيق فعاليات الفصل الدراسي الصيفي لطلاب النظام الفصلي والمقررات على مستوى المرحلة الثانوية للبنين .
وأوضح المتحدث الرسمي ومدير الإعلام التربوي للإدارة محمد بن ختيم المالكي أن الإدارة حددت مدرسة ثانوية الليث ومدرسة ثانوية أضم لدراسة الفصل الصيفي , مفيدا أن الدراسة تستمر حتى ٢٧ / ١١ / ١٤٣٧هـ فيما تعقد الاختبارات النهائية خلال الفترة من ٢٨ / ١١ إلى ٤ / ١٢ / ١٤٣٧هـ , لافتا إلى أن آخر موعد لحذف الفصل الصيفي يوم ٢٣ / ١٠ /1437هـ .
ودعت إدارة التعليم كافة الطلاب المسجلين في الفصل الصيفي إلى الحرص على الانضباط والحضور ، واستثمار فترة الإجازة الصيفية لتحسين عملية التعلم ، ومعالجة مواد التعثر لديهم ، متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock