شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

العيسى : قرار نهائي الاختبارات في موعدها ولا تقديم

أكد وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، مجدداً، أن وزارته حسمت الجدل الدائر حول احتمال تقديم موعد الاختبارات، مشدداً على الالتزام التامّ بخطة التقويم الدراسي.

وذكـر “العيسى” ؛ رداً على ما إذا كانت إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني التي تبدأ بنهاية دوام يوم غد الخميس قد حسمت هذا الجدل: “لا يوجد تقديم، والاختبارات ستكون حسب موعدها المنتظـر لها”.

وفي غضون ذلك فقد كانت وزارة التعليم قد ردّت على مطالبات نشطاء “Twitter تويتـر” من خلال وسم “تقديم_الاختبارات_قبل_رمضان”، بالتأكيد على أن الاختبارات ستكون في موعدها خلال شهر رمضان المبارك.

وقالت الوزارة: موعد بداية اختبارات الفصل الثاني (الدور الأول) للعام الدراسي الحالي سوف يكون في العاشرة صباح يوم الأحد التاسع من رمضان القادم.

وأضافت: يبدأ برنامج الاصطفاف الصباحي للأسبوع الأخير من الدراسة للبنين والبنات (في الفترة من 2- 6 رمضان القادم) في الساعة 9:45 صباحاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock