شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة دار العلوم تفتتح كلية الطب .. الأسبوع المقبل 1434/11/9

مجهزة بمستشفى ومعامل تواكب التطور العلمي بالعالم

جامعة دار العلوم تفتتح كلية الطب .. الأسبوع المقبل 1434/11/9

جامعة دار العلوم تفتتح كلية الطب .. الأسبوع المقبل
سبق- الرياض: تستعد جامعة دار العلوم، الأسبوع المقبل، لافتتاح كلية طب على مستوى رفيع من الجودة والتميز، بالتعاون مع كبريات الجامعات ذات الخبرة، وعلى مستوى عالٍ في تجهيزات المعامل والمختبرات، وذلك استكمالاً للمنظومة التعليمية بالجامعة وفتحاً لآفاق أوسع لأبناء الوطن واستيعاباً لطموح طلاب الجامعة غير المحدود، في ظل نهضة صحية كبرى تشهدها المملكة.
 
ودعا مدير الجامعة الدكتور عبد الله المديميغ، الراغبين في الحصول على تعليم وتأهيل طبي متميز إلى المبادرة بالتسجيل خلال هذا الأسبوع، مؤكداً حرص الجامعة وسعيها نحو تحقيق ريادة في التعليم الطبي واعتماداً دولياً على مستوى البرامج والوسائل والتدريب والبحث العلمي والمساهمة في النهضة الصحية والتعليمية بالمملكة.
 
وأوضح “المديميغ” أن كلية الطب مجهزة بمعامل تواكب التطور الطبي الحاصل في العالم، وأن الجامعة عقدت شراكات استراتيجية مع جامعات محلية متميزة طبياً، وأن النظام الدراسي المعتمد في كلية الطب هو نظام الساعات الدراسية، وتشمل سنة تحضيرية وخمس سنوات دراسية وسنة امتياز، وسوف يقوم الطلاب والطالبات بالتطبيق العملي للتحصيل الاكاديمي بالتواجد من خلال السنة الثالثة بمستشفى دار العلوم.
 
كما أكد “المديميغ”، أن مستشفى دار العلوم يجسّد التزام الجامعة، بتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبناء الوطن، وتوفير كل أدواتها وإمكاناتها وتجهيزاتها، ليجد الطالب تحت يديه كل مقومات التميز، وكل سبل الراحة في تحصيل هذا التميز، لتكون كلية الطب بجامعة دار العلوم من اوائل الكليات الطبية التي تمتلك مستشفى جامعياً للتدريب العملي لطلابها.
 
 وجاء المستشفى ملبياً حاجة كل التخصّصات وكاملاً بكل التجهيزات، حيث يضم 350 سريراً، وشاملاً غرف العمليات والعناية المركزة وأقسام المختبرات والتحاليل والأشعة والصيدليات، وأقسام التوليد وقسم التغذية وقسم الطوارئ، إضافة إلى أجهزة الرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية والموجات الصوتية والتنظير الإشعاعي والأشعة السينية، وقياس كثافة العظام وتصوير الثدي، وأجهزة الليزك والليزر والشبكية، وسيارات الإسعاف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock