شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

غياب الصيانة يلقي طلاب ابتدائية في “الحوية” إلى الشارع!

بلا كهرباء ولا مياه ولا صرف.. و “التربية” تماطل

غياب الصيانة يلقي طلاب ابتدائية في “الحوية” إلى الشارع!

غياب الصيانة يلقي طلاب ابتدائية في "الحوية" إلى الشارع!
سمران القثامي- سبق- الطائف: انتقد العشرات من أولياء أمور الطلاب بمدرسة الطفيل بن عمرو الابتدائية بالحوية، مماطلة إدارة التربية والتعليم في صيانة مبنى المدرسة، بعد حادثة الصعقة الكهربائية التي ذهب ضحيتها أحد طلاب المدرسة، وتركها بلا كهرباء ولا مياه، وصرف الطلاب في وقت مبكر من كل يوم منذ وقوع الكارثة في المدرسة، وتضرر الطلاب من تعثر الدراسة في المدرسة ورجوعهم كل يوم بلا طائل.
 
وذكر محمد صلال النفيعي لـ “سبق” أنّ تعليم الطائف لم يعر أبناءهم أيّ اهتمام منذ وفاة طالب الصعقة الكهربائية من حيث صيانة المبنى، ولم يوفّر مبنى بديلاً، مشيراً إلى أنّ مسؤولي تعليم الطائف لم يعطوهم رؤية واضحة حول الإجراءات التي تدور في قضية المبنى المتهالك.
 
وأضاف النفيعي أنّ طلاب المدرسة يخرجون مبكراً من المدرسة ويتعرضون للخطر من السيّارات العابرة، ويتوجس الأهالي خوفاً على أرواحهم في ظل تراخي الجهة المعنيّة في حل المعضلة التي تعاني منها المدرسة.
 
وطالب الأهالي عبر “سبق” مدير التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني بالجديّة في إنهاء صيانة المبنى،
​ ​ ​
والحرص على سلامة أبنائهم الطلاب في أسرع وقت ممكن.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock