شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الضباب يجبر قائدي حافلات المعلمات بـ “عرعر” على التوقف – صور –

الدفاع المدني يجدّد تحذيراته بأخذ الحيطة.. والبحث جارٍ عن مفقودين

الضباب يجبر قائدي حافلات المعلمات بـ “عرعر” على التوقف – صور –

بالصور .. الضباب يجبر قائدي حافلات المعلمات بـ "عرعر" على التوقف
عبد السلام العنزي- خالد الثواب- سبق- عرعر: أجبر الضباب الكثيف الذي تشهده مدينة عرعر، عدداً من قائدي حافلات نقل المعلمات على التوقف، صباح اليوم، بجانب طريق جديدة عرعر، والانتظار لساعات، حفاظاً على سلامة المعلمات، وحتى تحين الفرصة وتخف كثافة الضباب التي حدّت من مدى الرؤية.
 
وجدّدت إدارة الدفاع المدني في عرعر، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تحذيراتها للمواطنين بأخذ الحذر، وعدم القيادة في ظل الضباب الكثيف الذي يغطي المدينة، ويحد من مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من كيلو متر.
 
ولا تزال جهود فرق الدفاع المدني مستمرة في البحث عن شخصين، تم الإبلاغ عند فقدانهما فجر اليوم، حول هجرة بن بكر غرب مدينة عرعر.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock