شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمة تدخل مبنى تابعاً لتعليم المهد وتغلق غرفة على نفسها

فاجأت الموظفات بطلب نقلها ودخلت معهن في ملاسنة فنقلوها للمستشفى

معلمة تدخل مبنى تابعاً لتعليم المهد وتغلق غرفة على نفسها

معلمة تدخل مبنى تابعاً لتعليم المهد وتغلق غرفة على نفسها
فهد العتيبي- سبق- الطائف: تلقت شرطة المدينة المنورة اليوم بلاغاً من مدير تعليم محافظة المهد، يفيد فيه بدخول معلمة الشؤون التعليمية “بنات”، مطالبةً بنقلها إلى خارج المحافظة، وكانت في حالة توتر شديد، حال دون إفهامها آليات مثل هذه الطلبات، ليفاجأ الجميع بعد ذلك بدخولها غرفة وإغلاقها الباب على نفسها عقب مشادة وملاسنة مع بعض الموظفات، لتنقل بعد ذلك للمستشفى الذي غادرته بصحة جيدة.
 
وتفصيلاً، فقد أصدرت إدارة التربية والتعليم بمحافظة المهد في بيانٍ توضيحي صدر على لسان رئيس الإعلام التربوي عائض بن عايش الوسمي، جاء فيه: إنه في صباح هذا اليوم الأربعاء، ومع بداية الدوام حضرت إحدى المعلمات إلى مبنى الشؤون التعليمية “بنات” مطالبةً بنقلها إلى خارج المحافظة، وتمت محاولة إفهامها بالنقل وآلياته المعتمدة، إلا إنها كانت في حالة توتر شديد، حال دون إفهامها أو تهدئتها.
 
وتابع الوسمي: ونظراً لحدة الحالة، وحرصاً على سلامة المعلمة ومنسوبات الشؤون التعليمية تم التواصل مع جهة الاختصاص للتعامل مع حالتها، وتم نقلها لمستشفى المهد العام، برفقة إحدى الممرضات اللاتي باشرن الحالة، وقد حضر شقيق المعلمة وأبدى اعتذاره عن ما بدر منها بخطاب رسمي قدمه لمدير التربية والتعليم الدكتور سعيد بن عليثة الجريسي، وسوف تستكمل الإجراءات الخاصة بذلك من قبل الجهات المعنية.
 
ومن جهته قال الناطق الإعلامي بشرطة المدينة المنورة العقيد فهد بن عامر الغنام: ورد لشرطة محافظة المهد التابعة لشرطة منطقة المدينة المنورة صباح اليوم الأربعاء بلاغ من قبل مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظه المهد يفيد بوجود امرأة دخلت إلى مكتب الإشراف التربوي النسائي بمحافظة المهد وحدثت بينها وبين الموجهات بالمكتب ملاسنة ومشادة وانها موجودة بإحدى الغرف وقامت بإغلاق الباب على نفسها. 
 
وتابع: وفي حينه تم مباشرة البلاغ من شرطة المحافظة ممثلة بالدوريات الامنية والبحث الميداني كما باشر الدفاع المدني والهلال الأحمر الموقع،وبجمع المعلومات اللازمة من قبل شرطة المحافظة اتضح ان المراة تعمل معلمة بمجمع مدارس البنات بقرية العمق التابع لمحافظة المهد. وحضرت صباح اليوم للمكتب لمعرفة والاستفسار في طلب نقلها. وقد قامت المعلمة بفتح باب الغرفة من تلقاء نفسها.
 
واضاف: نقلت إلى مستشفى المهد العام للاطمئنان على حالتها الصحية من قبل الهلال الأحمر. وتم خروجها من المستشفى حيث حالتها الصحية سليمة، وقد تولت إدارة تعليم المحافظة التحقيق في الموضوع لكون القضية وقعت داخل مبنى الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock