شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فصل 5 طالبات بجامعة الملك خالد تسبَّبن في الفوضى وتعطيل الدراسة

تحقّق مع أخريات شاركن في تعريض زميلاتهن لمخاطر

فصل 5 طالبات بجامعة الملك خالد تسبَّبن في الفوضى وتعطيل الدراسة

فصل 5 طالبات بجامعة الملك خالد تسبَّبن في الفوضى وتعطيل الدراسة
مكتبة طلابنا – متابعة : فصلت جامعة الملك خالد، أمس الأحد، خمس طالبات بكليتَي التربية والآداب وكلية المجتمع للبنات بأبها؛ بدرت منهن خلال الأسبوع الماضي “تصرفات لا تليق بطالبات الجامعة من تجمعات وتعطيل للعملية التعليمية وتعريض زميلاتهن الطالبات والموظفات وأعضاء هيئة التدريس لمخاطر أمنية وصحية واجتماعية”.
 
وقال المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور محمد البحيري، في بيانٍ، إن اللجنة الأكاديمية بالجامعة قررت “الفصل النهائي لخمس طالبات ثبت تسبّبهن في هذه الأفعال.. وما تبع تلك التصرفات من فوضى تجاوزن بها أنظمة الجامعة”.
 
ولفت إلى “استكمال التحقيق مع أخريات والرفع بما يتوصل اليه بشأنهن للجنة لاتخاذ اللازم بحقهن، كما تقرره لوائح الجامعة”.
 
وشدّد البيان على أن الجامعة “لن تتساهل مع أي طالب أو طالبة تثبت مشاركته في مثل هذه التصرفات المرفوضة، لما تمثله من تجاوزٍ لأنظمة الجامعة والدولة، وتحث في الوقت نفسه الجميع على التواصل مباشرةً وفق أنظمة الجامعة وتعليماتها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock