شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

غضب معلمات بالروضة السابعة بالطائف لدخول عمالة عليهن وقت الدوام

توارت إحداهن خلف باب الفصل وصرخت الباقيات على تصرف الحارس

غضب معلمات بالروضة السابعة بالطائف لدخول عمالة عليهن وقت الدوام

غضب معلمات بالروضة السابعة بالطائف لدخول عمالة عليهن وقت الدوام
مكتبة طلابنا – متابعة : قام مواطن من الطائف، تعمل زوجته بالروضة السابعة، بتقديم بلاغ للأمن بسبب قيام حارس بالروضة بإدخال اثنين من العمالة الوافدة على المُعلمات داخل المبنى، ما تسبب بحرج كبير للمعلمات قبل أن تتوارى إحداهن خلف باب أحد الفصول حيث كانت بدون حجابها وعباءتها وتصرخ فيهم باقي المعلمات، وحضرت دورية وحررت محضراً رسمياً، وأحالته للشُرطة، التي بدأت التحقيق بالواقعة.
 
وعلم من مصادر أن عمالة وافدة تتبع مؤسسة تعنى بأعمال الديكور وتنسيق الحفلات، حضروا أمس بعد خلو الروضة السابعة بحي القيم شمال الطائف، وتحديداً بعد الثانية ظهراً، وبعد مُغادرة كافة المعلمات من المبنى، ووضعوا بعض الطاولات التي تم عرض بعض المشروعات والأعمال الفنية عليها، ضمن معرض أقيم اليوم بالروضة، حضرته مشرفة تربوية وتولت عملية التقييم.
 
وأضافت المصادر أن العاملين، مصري وهندي، حضرا اليوم قبل مُغادرة المعلمات من أجل نقل الطاولات، وقام حارس الروضة بإدخالهما، وقت تواجد أربعة من المعلمات داخل المبنى التعليمي الحكومي، حيث فوجئن بدخول العاملين عليهن، إحداهما كانت بدون حجابها ولم تجد سوى باب أحد الفصول لتتوارى خلفه بعد أن رأها العاملان، وتخوفت الباقيات ورفعن أصواتهن، حتى طالبهن الحارس بالخروج لكي يستكمل العاملان عملهما لنقل الطاولات، ودخلت معه المعلمات في جدال وأبدين غضبهن من فعلته.
 
وتابعت: أن زوج إحدى المعلمات، خالد الطويرقي، كان ينتظر خروج زوجته فشاهد دخول العاملين للمبنى التعليمي، فقام على الفور بإبلاغ عمليات الأمن لحين حضور دورية أمنية بعد خروجهما إثر الغضب الذي أبدته المعلمات، حيث واجههما وسألهما عن من سمح لهما بالدخول للمبنى وأخبراه أنه حارس المدرسة، حينها شاهدهما يدخلان من مدخل آخر ويُخرجان تلك الطاولات.
 
وتم قيد محضر أمني رسمي رقم 3131 وإحالته لمركز شرطة الفيصلية بالطائف، بعد توجه “الطريرقي” لمركز الشرطة وتسجيلَ أقواله لديهم، وأكدوا له أنه سيتم استدعاء حارس الروضة الأحد القادم ومثوله للاستجواب، في الوقت الذي طالب باتخاذ الإجراءات النظامية حيال ذلك التصرف غير المقبول والمخالف للنظام.
 
يذكر أن حالات مشابهة وقعت ببعض مدارس البنات بالطائف في أعوام سابقة، وما زال الوضع يتكرر دون وضع حدٍ لمثل هذه التصرفات الغاضبة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock