شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب “تعليم مكة” يحصدون المراكز الأولى في “المثلتكس”

انطلقت من غرة محرم الجاري ولا زالوا في صدارة المسابقة

طلاب “تعليم مكة” يحصدون المراكز الأولى في “المثلتكس”

 طلاب "تعليم مكة" يحصدون المراكز الأولى في "المثلتكس"
مكتبة طلابنا – متابعة : قدم مساعد مدير عام التربية والتعليم للشئون التعليمية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور طلال اللهيبي التهاني والتبريكات لمدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ حامد السلمي وكافة التربويين والتربويات في مكة المكرمة بعد تصدر طلاب مدارس مكة وحصولهم على المراكز العشرة الاولى في مسابقة المثلتكس العالمية للرياضيات.
 
وقال الدكتور طلال في تصريح : هذه فصولنا في مكة المكرمة تحقق المراكز العشر الأولى في العالم في مسابقة المثلتكس رياضة الرياضيات ، منذ الأسبوع الأول وطلابنا يكتسحون المراكز الأولى حتى الأسبوع الحالي والذي ظهرت نتائجه قبل قليل  فتهانينا للمديرالعام وكافة التربويين والتربويات في مكة المكرمة.
 
وبدأت المسابقة من غرة شهر محرم للعام الحالي، والتي تتيح  للطالب حرية التعلم  من خلال بيئة تفاعلية مثيرة وممتعة، ويدفع الطلاب للسعي نحو نتائج افضل، ويعتبر مثلتكس موقع الرياضيات الأكثر استخداما في العام كمورد تعليمي شبكي فهو الجيل القادم في التعليم حيث يستمتع الطالب بدراسة الرياضيات ويحسن نتائجه في نفس الوقت يذكر أن البرنامج يستخدمه ثلاثة ملايين طالب واكثر من تسعة الاف مدرسة حول العالم ويقدم موارد تعليمية فعالة عبر أحدث التقنيات.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock