شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف اكاديميه شاغره للجنسين بجامعة نجران 1535 – 2014

تقديم الطلبات على موقعها الإلكتروني

وظائف اكاديميه شاغره للجنسين بجامعة نجران 1535 – 2014

وظائف أكاديمية للجنسين بجامعة نجران
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت جامعة نجران توفُّر وظائف أكاديمية للحاصلين على درجة الدكتوراه في مختلف الدرجات “أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد”، للرجال والنساء للعام الجامعي 1435/ 1436هـ، وترغب في شغلها بكفاءات وطنية.
 
واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على شهادة الدكتوراه من جامعة سعودية أو من جامعة خارجية معترف بها، مع إحضار معادلة الشهادة.
 
وبيَّنت الجامعة أن الوظائف تشمل تخصصات اللغويات “العربية والإنجليزية”، والطب والعلوم الطبية والرياضيات والأحياء والفيزياء والهندسة والعلوم والصيدلة والشريعة والحاسب الآلي والتربية، بمعظم تخصصاتها والموارد البشرية، وغيرها.
 
ودعت الجامعة مَن لديهم المؤهلات العلمية المناسبة إلى مراجعة موقعها الإلكتروني اضغط هنا ؛ لمعرفة التفاصيل وتقديم طلب التوظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock