شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الخرج.. عمالة “القرطاسيات” تجهز “براشيم” للطلاب “تيك أواي”

صغَّروا مادة اللغة الإنجليزية بـ”ريالين” للورقة.. و”سبق” رصدتهم

الخرج.. عمالة “القرطاسيات” تجهز “براشيم” للطلاب “تيك أواي”

الخرج.. عمالة "القرطاسيات" تجهز "براشيم" للطلاب "تيك أواي"
مكتبة طلابنا – متابعة : رصدت “سبق” عدداً من مراكز خدمات الطالب و”القرطاسيات”، التي تديرها العمالة الوافدة في محافظة الخرج، تقدِّم خدمة تجهيز “البراشيم” لكل مادة أو مذكرة يريدها الطالب مقابل مبالغ مالية.
 
واستطاعت “سبق” الحصول على خدمة تصغير مادة اللغة الإنجليزية مقابل “ريالين” للورقة الواحدة، وتم تجهيزها في مدة 10 دقائق بعد طلبها بشكل “سري” من “الكاشير”.
 
وضربت تلك العمالة بتعليمات البلدية المشددة على منع التصغير عرض الحائط، مستغلين بذلك الإقبال الكبير من قبل طلاب المدارس الثانوية، خصوصاً الذين يعتمدون كلياً على الغش دون عناء المذاكرة.
 
وطالب عدد من أولياء الأمور بمعاقبة تلك العمالة، وإيقاع أشد العقاب عليهم حتى لو تطلَّب الأمر ترحيلهم عن البلاد؛ لإعانتهم وتعويدهم الطلاب على التساهل في المذاكرة، وعدم الاستعداد الجيد للاختبارات، كما أكدوا أن ضعف الرقابة داخل قاعات الامتحان خاصة في المدارس الأهلية عزّز تهافت الطلاب على الاستعانة بـ”البراشيم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock