شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تشييع طالبيْن تُوُفّيا بحادث مروّع في “حائل” أمس – صوره –

أدى لإصابة ثلاثة آخرين لا يزالون يتلقون العلاج

تشييع طالبيْن تُوُفّيا بحادث مروّع في “حائل” أمس

تشييع طالبيْن تُوُفّيا بحادث مروّع في "حائل" أمس
مكتبة طلابنا – متابعة : شيّع أهالي قرية النحيتية (جنوب حائل) اليوم، اثنين من أبناء القرية الذين انتقلوا إلى رحمة الله تعالى، في حادث مروري مروع وقع قبيل عصر أمس، عند عودتهم وثلاثة آخرين من زملائهم (أصيبوا في الحادث)، من مدرستهم الثانوية في “العجاجة” التي تبعد عن قريتهم بنحو ١٢ كيلو متراً.
 
وكان الحادث المروع قد وقع، أمس، عند انقلاب “وانيت” كان يُقِلّ خمسة من طلاب الثانوية، خلال عودتهم من مقر المدرسة إلى قريتهم “النحيتية”.
 
وأسفر الحادث عن وفاة طالبين؛ فيما أصيب ثلاثة آخرون بإصابات مختلفة نُقِلوا على إثرها إلى مستشفى الملك خالد بحائل، ولا يزالون يتلقوْن العلاج والرعاية الطبية.
 
يُشار إلى أن دراسة الطلاب في القرية المجاورة لهم، تعود إلى عدم توفر مرحلة ثانوية في قرية النحيتية؛ فيما أكد أهالي القرية تقدمهم في أوقات سابقة بمطالب افتتاح مرحلة ثانوية بالقرية، التي تتوفر فيها مدارس ابتدائية ومتوسطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock