شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة تعلن عن توحيد الدوام المدرسي لمدارس البنين والبنات

أصدرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة تعميماً إلى جميع المدارس داخل وخارج المنطقة يتضمن العمل بتوحيد الدوام المدرسي لمدارس البنين والبنات طوال العام ، وذلك اعتباراً من يوم الأحد القادم 8 / 7 / 1439 هـ.

وأوضحت إدارة تعليم المدينة أن الاصطفاف الصباحي للمدارس يبدأ عند الساعة السابعة والربع والحصة الأولى عند الساعة السابعة والنصف ، فيما يبدأ الاصطفاف الصباحي للمدارس (المشتركة) في مبنى واحد عند الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة ، والحصة الأولى عند الساعة السابعة تماماً.

مع التأكيد على مديري ومديرات المدارس بضرورة التقيد بزمن الحصة (45) دقيقة وتزويد مكتب التعليم الذي تتبعه المدرسة بالتوقيت الزمني للحصص لاعتماده ، مع أهمية إشعار أولياء أمور الطلاب والطالبات بمواعيد الحضور والانصراف والتعاون والتنسيق في كل ما يحقق السلامة والأمان وانتظام اليوم الدراسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock