شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“هندسة الملك فيصل” تعلن حاجتها إلى “فنيين” بنظام العقود 1435

في تخصّصات الاتصالات والميكانيكا والمواد الكيميائية والكهربائية

“هندسة الملك فيصل” تعلن حاجتها إلى “فنيين” بنظام العقود

"هندسة الملك فيصل" تعلن حاجتها إلى "فنيين" بنظام العقود
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل، حاجتها إلى شغل وظائف فنيين بنظام العقود وبراتب مقطوع بكلية الهندسة، وذلك لحملة درجة البكالوريوس أو الدبلوم  في تخصّصات الهندسة الكيميائية والكهربائية: “قوى، تحكم، اتصالات، حاسوب”، والهندسة الميكانيكية: “صيانة، سيارات، تكييف وتبريد”، والهندسة المدنية والبيئية: “مساحية، جيوتقنية، مواد إنشائية، مواد طرق”، وهندسة المواد: “معادن وتعدين، سيراميك، فحص غير تدميري للمواد”، مشترطة أن يكون المتقدمون مواطنين سعوديين “ذكور”.
 
وقال عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور مطلق بن محمد العتيبي: “إنه يشترط لشغل هذه الوظائف أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على درجة البكالوريوس أو الدبلوم  من جامعة معترف بها، على أن يبدأ التقديم للوظائف اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم وحتى الساعة الثالثة عصراً من يوم الأحد الموافق 20 / 4 / 2014م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock