شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إصابة طالبين إثر ضـرب معلميْـن لهما بـ”حفر الباطن”

أولياء الأمور ناشدوا اتخاذ اللازم وتطبيق النظام

إصابة طالبين إثر ضـرب معلميْـن لهما بـ”حفر الباطن”

إصـابة طالبين إثر ضـرب معلميْـن لهما بـ"حفر الباطن"
مكتبة طلابنا – متابعة : تقدم  والدا طالبين بشكوى”، عن تعرض ابنيهما الطالبين بمدرسة ابتدائية وأخرىمتوسطة، للضرب من قبل مدرسيهما، ما ألحق بهما أضراراً بدنية ونفسية.
 
 
  وقدم والد الطالب  “ب ، ع ، الشمري”  شكوى”، حيث يقول: “قدمنا شكوى لإدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن، حيث تعرض ابني للضرب من قبل المعلم في متوسطة الملك خالد بحفر الباطن،  حيث قام بضربه بسوط على يده اليسرى، ضرباً مبرحاً ــ على حد تعبيره ــ نتيجة نسيان كتاب أحد المقررات.
 
وأكد “الشمري” أن المعلم يقوم بضربه باستمرار منذ الفصل الأول، ما سبب له  تعباً جسدياً ونفسياً، وتسبب في كرهه للمدرسة، ورغبة في عدم الذهاب إليها، تهرباً من ذلك المعلم.
 
وأضاف أنه في يوم الأربعاء الماضي، لاحظ عليه تخوفاً شديداً وإعياء فسأله عن أسباب ذلك، وذكر أنه تعرض للضرب، وطلب منه الذهاب به إلى المستشفى لشعوره بإعياء. وفي ساعات الفجر الأولى، أغمي  عليه بعد ذلك، فحمله فوراً إلى المستشفى، مشيراً الى أنه أدخل الطالب طوارئ مستشفى الملك خالد في الساعة الواحدة فجراً من يوم الخميس، وتم استقبال الحالة، والتعامل معها من قبل الطواقم الطبية.
 
وأكد أن الفحوصات الطبية أثبتت أن نسبة السكر وصلت إلى” 1102 “، وتم اتخاذ اللازم من الأطباء، إلى أن بدأ يتحدث بعد نحو ساعتين من التدخل الطبي، مبيناً بأنه يعاني من مرض السكري،  منذ كان في الرابعة من العمر. وتابع: أطالب ، أن تتخذ الإجراءات اللازمة وأخذ حق أبنائنا.
 
وفي السياق ذاته، ذكر والد الطالب” م ، م ، العتيبي” أن  ابنه  تعرض للضرب من معلم في مدرسة ابتدائية الأمير سلطان بن عبد العزيز بحفر الباطن،” في الصف الرابع الابتدائي”،  حيث لاحظ  بعد عودة ابنه وجود أثر ضربات على ساعده الأيسر، وتوجه به الى المستشفى ليمنحه راحة لمدة أسبوع، وأخذ بعد ذلك تقارير بالإصابة التي لحقت بابنه نتيجة ضرب المعلم له وتقدم بشكوى ضده.
 
وطالب أولياء الأمور إدارة تعليم حفر الباطن عبر “سبق”، باتخاذ اللازم حيال الشكوى المقدمة منهم، وتطبيق النظام ضد المعلمين الذين قاموا بضرب أبنائهم متجاهلين الأنظمة الوزارية، التي تنص على عدم ضرب الطالب. 
 
من جهته  أكد مدير الإعلام التربوي بإدارة تعليم حفر الباطن، زبن الشمري، بأن الإدارة حريصة كل الحرص على القيام بواجبها بتطبيق الإجراءات التي تحقق مصلحة أبنائها الطلاب، وتوفير بيئة تربوية مناسبة لهم، ومن هذا المنطلق فقد تم الالتقاء بوليي أمر الطالبين، والإيضاح لهما ما سيتم اتخاذه بعد التحقق من صحة الشكوى من إجراءات نظامية تضمن حقهما وفق اللوائح والأنظمة المطبقة.
 
ولفت إلى أن الشكوى كانت بنهاية دوام الأسبوع الماضي، ومع بداية هذا الأسبوع شخصت الجهات ذات العلاقة للمدرسة لاتخاذ إجراءاتها إيماناً من إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن، بضرورة تطبيق قواعد السلوك والمواظبة، والبعد كل البعد عن العقاب البدني التي أكدت عليه جميع التعاميم الصادرة للميداني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock